اخبار الرياضة

سيني مدرباً لساوباولو بعد رحيل كريسبو

( اخبار رياضية – العربية ) – سيني مدرباً لساوباولو بعد رحيل كريسبو

قال ساو باولو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم إنه تعاقد مع المدرب روجريو سيني بعد ساعات من انفصاله عن الأرجنتيني هرنان كريسبو بعد “اتفاق بين الطرفين”.وتولى مهاجم الأرجنتين السابق تدريب الفريق في فبراير الماضي بعد فترة ناجحة مع ديفينسا ئي خوستيسيا في الأرجنتين، وقاد ساو باولو إلى أول ألقابه في بطولة باوليستا منذ 2005.مادة اعلانيةلكن النادي عانى في دوري الدرجة الأولى ويحتل حاليا المركز 13 بين 20 فريقا، بستة انتصارات فقط في 25 مباراة. وأعلن النادي التعاقد مع حارسه السابق سيني الذي خاض أكثر من ألف مباراة مع ساو باولو.ورغم الفترة السيئة لسيني مع ساو باولو في 2017 نجح في قيادة فلامنجو للقب الدوري في العام الماضي.وقال جوليو كاساريس رئيس ساو باولو “كنا بحاجة إلى قرار سريع… الاختيار الصحيح كان روجريو سيني. الأمر لم يستغرق أكثر من 15 دقيقة لضمان عودته إلى بيته”.وفي محاولة للحد من قرارات الأندية بتعيين وإقالة المدربين، قد تستبدل بعض الأندية أربعة مدربين في الموسم، أعلن الاتحاد البرازيلي العام الماضي أن الأندية يمكنها إقالة مدرب واحد فقط كل موسم.ومع ذلك توجد ثغرة تسمح للأندية بالالتفاف على هذه القاعدة إذا حدث الانفصال “بالاتفاق بين الطرفين”، مما تسبب في الكثير من قرارات الاستغناء عن المدربين هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع سيني مدرباً لساوباولو بعد رحيل كريسبو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.