اخبار الرياضة

سيناريوهات تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

سيناريوهات فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي الصدارة في الدوري الإنجليزي والفارق بثلاث نقاط عن منافسه ليفربول ، بفوزه على ولفرهامبتون 5-1 ، أمس الأربعاء ، ليخطو خطوة عملاقة نحو الحفاظ على لقبه.

ورفعت “سيتي” ، التي أعلنت هذا الأسبوع عن تعزيز صفوفها مع مهاجم بوروسيا دورتموند النجم النرويجي إرلينج هالاند ، الفارق إلى 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ثاني ليفربول الذي فاز يوم الثلاثاء على ملعب أستون فيلا 2-1.

يتبقى أمام الفريقين مباراتان قبل نهاية الموسم وسيحددان الفائز بالدوري الإنجليزي حيث يلعب مانشستر سيتي في الدور المقبل مع مضيفه وست هام يونايتد ، ثم يختتم الموسم على أرضه أمامه. ويستضيف أستون فيلا ، بينما يلعب ليفربول ضد ساوثامبتون ، لاستضافة ولفرهامبتون في الجولة الماضية.

يحتاج ليفربول إلى معجزة لتتويج الدوري الإنجليزي ، حيث يجب أن يفوز في آخر مباراتين وينتظر مانشستر سيتي يتعثر بالخسارة أو التعادل في المباراتين المتبقيتين.

هناك سيناريو اخر لتتويج ليفربول لكنه صعب جدا ومعقد وهو خسارة مانشستر سيتي احدى مباراتيه وفوز ليفربول في لقائين بحصص كبيرة ثم يتساوى الفريقان في عدد النقاط. وسيتم تحديد الفائز من خلال فارق الهدف.

فارق الأهداف حاليًا لمانشستر سيتي عند +72 مقارنة ب +65 لليفربول ، مما يعني أن ليفربول يحتاج إلى تسجيل أكثر من 7 أهداف في آخر مباراتين له وعدم استقبال أي هدف ، مقارنة بخسارة مانشستر سيتي في لقاء والفوز بأخرى. بشرط أن يبقى الاختلاف فالأهداف على ما هي عليه حاليا.

 

قراءة الموضوع سيناريوهات تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.