اخبار الرياضة

بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يواجه منتخبنا للشباب (تحت 20 عاماً) منتخب الإمارات الأولمبي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاماً).

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن منتخب الشباب أجرى تدريباته النهائية استعدادا لمواجهة المنتخب الأولمبي الإماراتي على ملعب عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء السعودية، بحضور المنتخب الوطني. رئيس وفد منتخب الشباب (محمد ناصر) ونائب رئيس الوفد (رحيم لفتة) الذي أشرف عليه. الجهاز الفني بمشاركة جميع اللاعبين.

وستحدد نتيجة المباراة الفائز من المباراة على المركزين الخامس والسادس في تسلسل الفرق المشاركة، فيما سيخوض الفريق الخاسر مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

وخسر منتخبنا للشباب مباراته الأولى في البطولة أمام المنتخب الأولمبي الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

 

بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم

ملاحظة: هذا الخبر بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطولة اتحاد غرب آسيا.. منتخب الشباب يواجه الأولمبي الإماراتي اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!