سيناتور جمهوري: البيت الأبيض يعمل كـ"شركة علاقات عامة" لولي العهد

سيناتور جمهوري: البيت الأبيض يعمل كـ"شركة علاقات عامة" لولي العهد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سيناتور جمهوري: البيت الأبيض يعمل كـ"شركة علاقات عامة" لولي العهد

واشنطن- (أ ف ب):

استنكر سيناتور جمهوري بارز، الثلاثاء، محاولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحييد الأمير محمد بن سلمان عن جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، معتبراً أن ترامب يؤدي دور “شركة علاقات عامّة” تعمل لحساب ولي العهد السعودي.

وكان ترامب قال للصحفيين، في وقت سابق الثلاثاء، إن وكالة الاستخبارات المركزية “سي آي إيه” لم تتوصّل إلى أيّ شيء قاطع” يدل على أن ولي العهد السعودي أمر بقتل خاشقجي.

كما أكّد ترامب في بيان الثلاثاء أن الولايات المتحدة تعتزم “البقاء شريكًا راسخًا للسعودية”.

وتعليقاً على تصريحات ترامب، قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ السناتور بوب كوركر في تغريدة على تويتر “ما كنت أظنني سأحيا إلى يوم أرى فيه البيت الأبيض يعمل كشركة علاقات عامة لولي عهد المملكة العربية السعودية”.

وانتقد سناتورات جمهوريون آخرون خيار ترامب الدفاع عن ولي العهد السعودي.

وقال السناتور راند بول إن “هذا البيان يضع السعودية أولًا وليس أمريكا أولاً”، في إشارة إلى الشعار الذي لا يكفّ ترامب عن ترداده وهو “أمريكا أولًا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سيناتور جمهوري: البيت الأبيض يعمل كـ"شركة علاقات عامة" لولي العهد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نقل مقاهي «الشيشة» خارج المدن حقيقة أم خيال؟

نقل مقاهي «الشيشة» خارج المدن حقيقة أم خيال؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن