اخبار عراقية

سيناتور أميركي يقدم مشروع قرار جديد لفرض عقوبات على روسيا

متابعة – واعقدم السيناتور الجمهوري الأمريكي ماركو روبيو مشروع قانون عقوبات جديد ضد روسيا والرئيس فلاديمير بوتين شخصيا على خلفية الوضع في أوكرانيا.وجاء في بيان صادر عن مكتب السيناتو ، أن مشروع القانون ينص على “فرض عقوبات شديدة وفورية على فلاديمير بوتين”.ويطالب مشروع القانون الاستخبارات الأمريكية برفع تقارير إلى الكونغرس كل 20 يوما حول “انتهاك” روسيا لوحدة أراضي أوكرانيا.وفي حال “اجتياح” روسيا لأوكرانيا، يدعو مشروع القانون لفرض عقوبات كذلك على رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين ووزير الدفاع سيرغي شويغو وعدد من رجال الأعمال وغيرهم.وليس ذلك أول مشروع قانون للعقوبات على القيادة الروسية بسبب الوضع في أوكرانيا يتم طرحه على الكونغرس.وكان المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف قد أكد أن التهديد بفرض عقوبات على الرئيس الروسي قد يؤدي إلى قطع العلاقات مع الولايات المتحدة. المصدر: روسيا اليوم

 

قراءة الموضوع سيناتور أميركي يقدم مشروع قرار جديد لفرض عقوبات على روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.