اخبار شعبنا المسيحي

منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

بغلاف أنيق وطباعة متميزة، أصدرت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية كتابًا جديدًا ضمنته إنجازاتها وأخبار فعالياتها ونشاطاتها التي نظمتها خلال العام 2022.

وضع المعدّون في مقدمة الكتاب الكلمة التي ألقاها كلدو رمزي أوغنا بمناسبة تسنمه مهام منصبه مديرًا عامًا للثقافة والفنون السريانية، أشار فيها إلى أننا “إذ نقف اليوم على أعتاب حقبة جديدة في مسيرة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، كلّنا أمل أن تكون مفعمة بالعمل والنشاطات على جميع الصُّعُد. واضعين في خططنا أن تكون سنة ٢٠٢٢ متميزة وحافلة بالإنجازات، وتتبعها سنوات أُخَر أكثر تميزاً وإنجازاً، بفضل تعاون ومآزرة أبناء شعبنا، ودعم حكومة إقليم كوردستان، بشخص رئيسها الأستاذ مسرور بارزاني، ومساندة وتشجيع وزارتنا، وزارة الثقافة والشباب، التي كانت ومازالت داعمةً لنا رغم ظروف الأزمة المالية وتبعاتها”، لتأتي كل هذه المنجزات تأكيدًا للعمل الجاد والمضني في سبيل تحقيق هذه الخطة على أرض الواقع.

الجدير بالذكر أن الكتاب من إعداد قسم الإعلام بالمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، وجاء الكتاب في (254) صحيفة من القطع الكبير، متضمنًّا أخبار نشاطات المديرية باللغات السريانية، الكوردية، العربية والإنكليزية، تزينه باقة من الصور الملونة المعبّرة، التي تنقل المتصفح إلى أجواء هذه النشاطات بكل ما فيها من اجتهاد وإبداع.

 ويمكنكم الاطلاع عليه عبر الرابط التالي:

 

منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد

 

منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد

ملاحظة: هذا الخبر منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منجزات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في كتاب جديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!