اخبار الرياضة

سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي  . والان الى التفاصيل.

كشف دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد ، عن إعجابه بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، قبل مباراة الديربي بين الفريقين في ربع نهائي كأس الملك على ملعب سانتياغو برنابيو.

في مقابلة معه قال سيميوني: “الألقاب الخاصة تبدو مبالغ فيها بالنسبة لي. الشيء الوحيد الذي يمكنني التحدث عنه هو العلاقة التي تجمعني مع كارلو. لا يمكنني مقابلته كمدرب ، رغم أنه يحبني كشخص لانه ذكي جدا وقادر وانا اتعلم منه ايضا. لدي علاقة وثيقة معه “. أعتقد أنه شخص جيد “.

وأضاف: “إنها مباراة في الأدوار الإقصائية ، نحن في نفس الوضع ، بعد انتهاء المباراة ستؤدي النتيجة إلى تأهل أحد الفريقين وخروج الآخر”.

بقلم إيدي خوري

سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع أنشيلوتي

  

سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي

ملاحظة: هذا الخبر سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيميوني: لدي علاقة وثيقة مع انشيلوتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.