اخبار الرياضة

سيميونى: مواجهة الديربى ستحسم داخل الملعب ولا أستطيع مواجهة أنشيلوتى كمدرب

أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، إعجابه الشديد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، قبل المواجهة المرتقبة في “ديربي” العاصمة الإسبانية ، والتي ستقام بين الفريقين في ربع النهائي. كأس الملك على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، غدا الخميس.

قال دييجو سيميوني إنه يحب لقاء كارلو أنشيلوتي والتعلم منه على وجه التحديد ، مضيفًا أن “المباراة ستحسم على أرض الملعب”.

أكد دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الديربي: “الألقاب الخاصة تبدو مبالغ فيها بالنسبة لي. الشيء الوحيد الذي يمكنني التحدث عنه هو العلاقة التي تجمعني مع كارلو. بالقرب منه ، أعتقد أنه رجل طيب “.

وتابع دييجو سيميوني: “إنها مباراة في الأدوار الإقصائية ، نحن في نفس الوضع ، بعد انتهاء المباراة النتيجة ستؤدي إلى تأهل أحد الفريقين وخروج الآخر” من المنافسة الوحيدة التي لا يزال يأمل فريق “Rojiblancos” في الفوز بها ، خاصة بعد الابتعاد عن المنافسة. لقب الدوري والخروج من دوري ابطال اوروبا.

أوضح مدرب أتلتيكو مدريد: “نفكر في ريال مدريد كفريق ، ندرك أن لديهم عددًا كبيرًا من الأدوات الجيدة جدًا التي تمنحهم القدرة على المنافسة ، لكننا سنحاول أن نكون في صالحنا ونشكل تهديدًا لنا”. عليهم ، يجب علينا بذل قصارى جهدنا وإرادتنا وتقديم مباراة جيدة ، 90 دقيقة كافية “. تحدث أشياء كثيرة “.

وفي سياق متصل ، أصدر نادي ريال مدريد الإسباني ، اليوم الأربعاء ، بيانًا رسميًا ، للرد على غضب جماهير أتليتكو ​​بسبب تذاكر مباراة كأس الملك ، ونفى أيضًا ما نشرته صحيفة ماركا الشهيرة. في صفحتها الأولى بخصوص منع جماهير الخصوم من دخول ملعب سانتياغو برنابيو بقمصان فرقهم.

سادت حالة من الغضب بين جماهير أتلتيكو مدريد بسبب عدد التذاكر التي وفرتها الإدارة الملكية للمباراة بين الفريقين ، والتي ذكرت بعض التقارير أنها 334 تذكرة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا أكدت فيه أن إدارة نادي ريال مدريد تمنع جماهير الخصوم من دخول ملعب سانتياغو برنابيو بقمصان أنديتهم.

سيميونى: مواجهة الديربى ستحسم داخل الملعب ولا أستطيع مواجهة أنشيلوتى كمدرب

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.