اخبار منوعة

سيلينا جوميز تكسر تقليدية الأسود في إطلالتين مميزتين.. أيهما أجمل؟

تعد النجمة العالمية سيلينا جوميز، إحدى أيقونات الموضة التي تتبعها الأنظار في كل مكان، بسبب حسها بالموضة، واختياراتها المميزة التي تدفع الملايين من معجبيها حول العالم لتقليد أسلوبها أو الاستلهام منها في اختيار أزيائها.

ورغم أن المغنية والممثلة الأمريكية رمزًا للموضة إلا أنها تتمتع بأسلوب بسيط يناسب ملامحها الهادئة دون أن تبذل الكثير من المجهود، وفي كثير من الأحيان يكون لها اختيارات جريئة في الموضة.

 

وقد ظهر أمس الأول حب سيلينا جوميز للون الأسود الذي كان بطلا حاضرا بقوة خلال جولتها للترويج لمسلسلها الجديد Only Murders In The Building، وهو ما يعد شيئا إيجابيا لعشاق اللون الأسود للاستفادة من إطلالاتها التي نالت إعجاب متابعيها، رغم ظهورها بوزن زائد، وفقا لجريدة ديلى ميل. 

امتلكت النجمة الأمريكية القدرة على تنسيق هذا اللون الداكن بشكل رائع، منحها الكثير من الإشراق والتألق، فقد ارتدت في مظهرها الأول، فستان أسود قصير من المصمم فيكتور جليمود، واستكملت مظهرها بكارديجان أسود قصير مصنوع من الصوف، وحذاء أسود بكعب، وصلت جوميز إلى الإشراق الكامل باستخدام أحمر شفاه لامع، فيما اعتمدت على ترك شعرها منسدلا في انسيابية للخلف.

أما المظهر الثاني لسلينا جوميز فكان أكثر إثارة رغم اعتمادها على الأسود الداكن، حيث ارتدت تنورة سوداء مصنوعة من الجلد، ملفوفة بشكل محكم ومزودة بحزام ذا أبزيم دائري ذهبي، ارتدته مع بلوزة بأكمام كاملة، ومصممة بياقة على شكل قلب وحقيبة يد بيضاء صغيرة بمقبض علوي، ولكنها هذه المرة اعتمدت على المكياج اللامع والرموش الكثيفة فيما حافظت على أحمر الشفاه والشعر الأملس.

 

 

 

 

قراءة الموضوع سيلينا جوميز تكسر تقليدية الأسود في إطلالتين مميزتين.. أيهما أجمل؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.