اخبار عراقية

“سيسهم بتخفيف الزخم”.. امين بغداد يوجه بفتح شارع رئيس في العاصمة

"ستساهم في تخفيف الزخم."  رئيس بلدية بغداد يوجه بافتتاح شارع رئيسي في العاصمة
اخبار السومرية – المحليات

اصدر امين بغداد عمار موسى كاظم ، اليوم الخميس ، توجيهات بافتتاح شارع 40 ضمن منطقتي 2 و 10/3 الذي يربط بين شارع العزاوي وطريق بغداد- بابل.

وذكر بيان للأمانة العامة ورد لـ “السومرية نيوز” ، أن “امين بغداد قام بزيارة تفقدية لمقر بلدية الرشيد التقى خلالها عددا من المراجعين والموظفين واستمع لآرائهم ومشاكلهم ووجههم بما يلي: مخاطبتها وتسهيل إجراءات إجراء المعاملات والمعاملات العقارية وإنجازها في أسرع وقت “.

واضاف ان “امين بغداد التقى ممثلين عن اهالي أحياء 2 و 3/10 بحضور مدير بلدية الرشيد ومدير عام دائرة المشاريع وممثلي دائرة المياه والتصميم في بغداد. ، لمناقشة تقديم الخدمات للمقاطعتين باعتباره سرًا حديثًا يفتقر إلى الخدمات لفترة طويلة ويتطلب خدمات بنية تحتية جديدة “.

ولفت البيان الى ان “امين بغداد وجه بفتح وتغطية شارع الاربعين الرابط الرئيسي بين شارع العزاوي وطريق بغداد- بابل ، لخدمة ابناء المحافظتين وتقليل الزخم على الطرق الداخلية. ضمن قطاع بلدية راشد “.

ولفت الى ان “امين بغداد وجه دائرة مياه بغداد باجراء كشف سريع لتوفير المياه النقية لبعض مناطق المحافظتين بعد ان بدأت في التأهل للسكان” ، مبينا ان “هناك خطط تم اعدادها”. لخدمة المقاطعتين “.

وأوضح البيان ، أن “الرؤية الجديدة لأمين بغداد تشمل الاهتمام بالمناطق ذات الإفرازات الحديثة على أطراف العاصمة وتقديم الخدمات اللازمة لها ، وخاصة مناطق شمال الكاظمية والصبيات والقطارات. وافرازات تاجيات واركية وفاضل والرواد والثالبة اضافة الى مناطق 2 و 3/10 وهي مناطق رسمية بحاجة الى خدمات لامتصاص الزخم “. المركز السكاني للعاصمة وتنشيط هذه المناطق لتوفير فرص البناء للحصول على السكن الملائم للمواطنين.

قراءة الموضوع “سيسهم بتخفيف الزخم”.. امين بغداد يوجه بفتح شارع رئيس في العاصمة كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.