اخبار عربية وعالمية

سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف
 . والان الى التفاصيل.

كشفت شبكة CNN عن تفاصيل وثائق سرية عُثر عليها في منزل نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مايك بنس في ولاية إنديانا الأسبوع الماضي.

وقالت الشبكة إن تلك الوثائق تضمنت مواد وصفت بأنها مذكرات يجري إعدادها لرحلات بنس إلى الخارج ، مضيفة أن بعض تلك الوثائق السرية استخدمت للتحضير لاجتماعات بنس الخارجية وربما تم تجاهلها عند حزمها لأنها كانت ضمن مجلدات سفر قديمة ، ولم تكن كذلك. يمكن التعرف عليها ما لم يفتش العمال بعناية في المستندات.

ويشير التقرير إلى أنه من الشائع أن يتلقى الرؤساء ونوابهم ملاحظات حول الأشخاص الذين يلتقون بهم في الخارج ، وقالت المصادر إن الملاحظات تحتوي على معلومات أساسية حول السير الذاتية للقادة الأجانب وأحيانًا معلومات أكثر حساسية.

يعمل مكتب التحقيقات الفدرالي مع وكالات الاستخبارات الأمريكية لتقييم الوثائق ، وهي عملية تتضمن تحديد عملة المعلومات ومستوى سريتها والمخاطر المحتملة لوجودها في مكان غير مصرح به.

وقال مصدر تم عرضه على بعض الوثائق السرية إنه بناءً على ما قيل له ، لا يوجد شيء غير عادي بشكل خاص بشأن الوثائق ووصف الهاشتاج بأنه “مستوى أدنى” من حيث السرية.

عثر محامي مايك بنس على عشرات المستندات السرية في منزل بنس في إنديانا وسلم تلك السجلات السرية إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي ، الذي يتفهم أهمية المعلومات وهو على استعداد للتعاون إذا طُلب منه ذلك.

وثائق بنس السرية هي الأحدث في سلسلة من الأوراق التي يجب التعامل معها بحساسية شديدة من منازل كبار المسؤولين الأمريكيين الحاليين والسابقين بعد العثور على وثائق تخص الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منتجع Mar-a-Lago الخاص به وبايدن. تم العثور على وثائق سرية في مكتبه بواشنطن ومنزله في ولاية واشنطن ، ديلاوير.

 

سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف

ملاحظة: هذا الخبر
سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سير ذاتية لزعماء ورؤساء دول ضمن وثائق نائب ترامب السرية.. “CNN” تكشف
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#سير #ذاتية #لزعماء #ورؤساء #دول #ضمن #وثائق #نائب #ترامب #السرية. #CNN #تكشف
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.