سيدة تركت طفليها يموتان جوعا وحرا ً داخل سيارة

أصدرت محكمة أميركية حكمين بالسجن المؤبد على امرأة، تركت طفلتيها داخل سيارة ورحلت، مما أدى إلى وفاتهما جراء الجوع والحر، وذلك لأن طائفة تتبعها المرأة قالت إن الفتاتين ليستا “نقيتين”.

وصدر قرار المحكمة، الثلاثاء، بحق ناشيكا برامبل، بعد توجيه تهمتي قتل ضدها، كونها تركت في عام 2017 طفلتيها مكايلا روبرتس (10 سنوات)، وهانا مارشل (8 سنوات)، داخل سيارتها.وثبت أن سبب وفاة الطفلتين، كان الجوع والحرارة والجفاف، حسبما ذكر موقع صحيفة “تيلورايد”.

أما عن أسباب الجريمة، فكشفت المحكمة أن قادة طائفة تدعى “العائلة” (The Family)، كانت تتبعها برامبل، أخبروها أن ابنتيها “غير نقيتين”، مما دفعها لتركهما وحدهما في السيارة.ووجدت التحريات أن الطفلتين بقيتا في السيارة لمدة تصل إلى أسبوعين، بعد وفاتهما.يذكر أن برامبل كانت حاملا لدى إلقاء السلطات القبض عليها، فيما وضع أصغر أطفالها في رعاية الخدمات الاجتماعية، كما تم توجيه تهم إلى أعضاء آخرين في الطائفة، على خلفية الجريمة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سيدة تركت طفليها يموتان جوعا وحرا ً داخل سيارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ساعات تفصلنا عن الحدث.. الأرض على موعد مع خمسة كويكبات

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، أن خمسة كويكبات ضخمة ستمر قرب الأرض اليوم الجمعة 18 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن