اخبار الرياضة

سيتي يواجه وست هام للاقتراب خطوة من حسم الدوري

سيضع مانشستر سيتي يده الأولى على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، إذا فاز يوم الأحد على مضيفه وست هام في المرحلة ما قبل الأخيرة 37 ، مما يسمح له بتوسيع الفارق بثلاث نقاط بمطارده المباشر ، ليفربول ، الذي يأتي يوم الثلاثاء ضده. ساوثهامبتون. يوم السبت ضد تشيلسي ، الأمر الذي سيمنح السيتي الفرصة لتوسيع الفارق إلى ست نقاط في حال فوزه ، وكذلك تعزيز فارق الأهداف السبعة بينهما (+72 ، +65). حقق جوارديولا خمسة انتصارات متتالية ، مستفيدًا من تعادل ليفربول 1-1 مع توتنهام ليرفع الفارق إلى ثلاث نقاط (89.86) ، بفارق هدف نظريًا لصالحهم ، حتى لو خسروا مباراة من أصل اثنتين.

ويبدو السيتي الأقرب للاحتفاظ باللقب والتتويج به للمرة الرابعة في الخمس سنوات الماضية والثامنة في تاريخه مقابل 20 لمانشستر يونايتد و 19 لليفربول توج آخر مرة في 2020. وكشف جوارديولا يوم الجمعة “. يعلم الجميع أن الفوز على وست هام سيحسم الأمور تقريبًا ، بالنظر إلى فارق الأهداف. إنها مباراة نهائية بحد ذاتها “. لكن جوارديولا يواجه متاعب في خط دفاعه ، نظرا لعدد الإصابات بعد خروجه الدراماتيكي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، الذي سيلتقي مع ليفربول في النهائي ، ويغيب مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق عن المدافع البرتغالي روبن دياز ويغيب جون ستونز وكايل ووكر حتى نهاية الموسم ، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الإسباني إيمريك لابورت والبرازيلي المخضرم فرناندينيو والهولندي ناثان آكي ، ويتأخر فريق المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس بفارق ثلاث نقاط عن الشياطين الحمر ولعب مباراة أقل.بينما حصل سيتي وليفربول على تذكرتين للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ونظريًا تشيلسي الثالث (70 نقطة) ، تشهد البطاقة الرابعة معركة بالأسلحة النارية بين فريقين شمال لندن: أرسنال الرابع (66) وتوتنهام الخامس (65) ) ، بعد فوز توتنهام الصريح في المرحلة الأخيرة على أرسنال بثلاث نقاط نظيفة. “كان الفوز مهمًا بالطبع. قال هاري كين مهاجم توتنهام الدولي: “نلعب أمامهم يوم الأحد ، ويلعبون يوم الإثنين ، سنمارس المزيد من الضغط عليهم. أفضل اللعب أمامهم ، لكن أهم شيء هو الفوز”. في يد المدرب الذي تم تمديد عقده ، في حالة رغبته في كسر سلسلة من ستة مواسم لم يتمكن فيها من التأهل للمسابقة القارية الأولى ، ونتيجة المباراة وتوتنهام هوتسبير مع بيرنلي ستؤثر بشكل كبير على المعركة. لتجنب الهبوط .. بعد التأكد من هبوط نورويتش واتفورد ، يملك ليدز يونايتد 34 نقطة من 36 مباراة ، متساويًا مع بيرنلي الذي لعب مباراة أقل ، بينما يتصدرهم إيفرتون بنقطتين. علينا أن نفوز بهذه المباراة. قال مدربه الأمريكي ، جيسي مارش ، الذي حل محل الأرجنتيني المُقال مارسيلو بيلسا في فبراير الماضي.

 

قراءة الموضوع سيتي يواجه وست هام للاقتراب خطوة من حسم الدوري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.