اخبار الرياضة

سيتي يبدأ الدفاع عن لقبه بمواجهة وست هام

سيتي وست هام

يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه وست هام يونايتد في المباراة الأخيرة من الجولة الأولى للمسابقة ، بعد أن كشف يوم الأربعاء عن جدول الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي مع وست هام على ملعب لندن ، معقل الأخير ، عند 30 يوم الأحد ، السابع من أغسطس ، في مواجهة وست هام ، بينما يلتقي وصيف البطل ليفربول مع مضيفه فولهام ، الذي يعود إلى دوري الدرجة الأولى. في.يوم السبت.

سيستضيف أولد ترافورد الظهور الأول للمدرب الهولندي إيريك تن هاج ، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من خلال مواجهة برايتون يوم الأحد.

بدأ فرانك لامبارد ، الذي قاد إيفرتون للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز جولة واحدة قبل نهاية الموسم الماضي ، مسيرته في الموسم الجديد من خلال لقاء فريقه السابق تشيلسي مساء السبت.

 

قراءة الموضوع سيتي يبدأ الدفاع عن لقبه بمواجهة وست هام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.