اخبار الرياضة

"سيتي غروب" تتوسع وتشتري باهيا البرازيلي النادي الـ12 في المجموعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "سيتي غروب" تتوسع وتشتري باهيا البرازيلي النادي الـ12 في المجموعة  . والان الى التفاصيل.

سيتي جروب يتوسع ويشتري البرازيلي باهيا ، النادي الثاني عشر في المجموعة

وسيقوم الشيخ منصور بن زايد ، مالك نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، بتوسيع سيتي جروب ، الذي يمتلك عدة أندية ، بشراء البرازيلي باهيا ، الذي سيكون النادي الثاني عشر في المجموعة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، إن صفقة الاستحواذ على نادي الدرجة الثانية البرازيلي في مرحلة متقدمة ، حيث من المقرر عقد اجتماعات مهمة هذا الأسبوع في محاولة للمصادقة على الاتفاقية وحلها.

ستكون هذه ثالث غزوة لسيتي جروب في أمريكا الجنوبية ، حيث تمتلك المجموعة حصة في نادي مونتيفيديو سيتي توركي الأوروغوياني بينما تحافظ أيضًا على شراكة مع بوليفار كلوب بوليفار.

سيمنح باهيا ، الذي حضر مدربه مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد على ملعب الاتحاد في أبريل / نيسان ، فريق السيتي لكرة القدم موطئ قدم آخر في أمريكا الجنوبية حيث يتطلعون إلى تعزيز العلاقات في القارة.

لعبت المجموعة دورًا حاسمًا في تجنيد لاعبين شباب من أمريكا الجنوبية ، ووقعت مواهب شابة من أندية مثل لوميل البلجيكي.

جوليان ألفاريز كان أحد اللاعبين الشباب من أمريكا الجنوبية الذين انضموا إلى السيتي ، حيث جاء من فريق ريفر بلايت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنيه ، بناءً على نصيحة الكشافة وخوان بيتس المقرب من بيب جوارديولا مدرب لقب الدوري الإنجليزي. مالك.

في هذه الأثناء ، يلتقي أحدث نادٍ تحت مظلة مجموعة السيتي لكرة القدم ، فريق دوري الدرجة الثانية باليرمو ، مع نوتنغهام فورست في مباراة ودية على ملعب تدريب السيتي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تعد مجموعة City Football Group واحدة من أقوى الأسماء في عالم كرة القدم وتمتلك حصصًا أغلبية في مانشستر سيتي ونيويورك سيتي وملبورن سيتي في أستراليا. وهي شركة قابضة مملوكة لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار بنسبة 78٪.

كما استثمرت المجموعة الأموال في يوكوهاما إف مارينوس في اليابان ، ومدينة مونتيفيديو تورك وجيرونا في إسبانيا ، وسيشوان جونيو في الصين ، ومدينة مومباي في الهند ، ولوميل في بلجيكا ، وتروا في فرنسا.

 

"سيتي غروب" تتوسع وتشتري باهيا البرازيلي النادي الـ12 في المجموعة

ملاحظة: هذا الخبر "سيتي غروب" تتوسع وتشتري باهيا البرازيلي النادي الـ12 في المجموعة نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.