سيبك من مستحضرات التجميل.. وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بشكل يومى

سيبك من مستحضرات التجميل.. وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بشكل يومى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سيبك من مستحضرات التجميل.. وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بشكل يومى

تحرص المرأة على الاهتمام بصحة البشرة، بمختلف الطرق سواء من خلال استخدام مستحضرات التجميل والتى قد لا تحدث نتائج إيجابية، وتضر البشرة، أو وصفات طبيعية، ولذلك نتعرف فى التقرير على وصفات طبيعية لتنظيف البشرة، وفقاً لما ذكره موقع “morningchores“. وصفات طبيعية لتنظيف البشرة – العسل ينصح باستخدام العسل كمنظف ومرطب للبشرة، والتى يساعد على ترطيبها وإنعاشها والحفاظ على حيويتها، ولذلك ينصح بإستخدام العسل بشكل يومى كمنظف طبيعى.

 

– قرفة جوزة الطيب ينصح أيضاً باستخدام الثلاثة مكونات لغسل الوجه من خلال تكوين عجينة من القرفة وجوزة الطيب والعسل الخام، والتى تعمل على تنظيف البشرة. – شجرة الشاي تساعد شجرة الشاي، على التخلص من  حب الشباب بشكل طبيعي وأى آثار أخرى .

 

-صابون الأفوكادو يساعد استخدام الصابون المصنوع من الأفوكادو على تطهير الوجه وتنظيفه من أى أثار للحبوب والبثور بالوجه . وفى النهاية ينصح بإستخدام إحدى الوصفات الطبيعية، مرة أو مرتين فى اليوم، بإنتظام دون إستخدام مستحضرات المصنوعة من مواد كيميائية، والتى تضر البشرة .    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سيبك من مستحضرات التجميل.. وصفات طبيعية لتنظيف البشرة بشكل يومى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الزفة بـ3 عربيات والمعازيم 250 بس..أوزبكستان تضع قواعد لتكاليف حفلات الزفاف

الزفة بـ3 عربيات والمعازيم 250 بس..أوزبكستان تضع قواعد لتكاليف حفلات الزفاف زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن