سيبك من الدفاية ووفر فلوسك.. طرق بسيطة للتدفئة فى المنزل

سيبك من الدفاية ووفر فلوسك.. طرق بسيطة للتدفئة فى المنزل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سيبك من الدفاية ووفر فلوسك.. طرق بسيطة للتدفئة فى المنزل

يتميز فصل الشتاء ببرودة الطقس، لذلك يلجأ الأشخاص إلى ارتداء الملابس الثقيلة وغلق النوافذ والجلوس بالمنزل وتشغيل الدفاية، وغيرها من الوسائل التى قد تكون مكلفة إلى حد ما، ولذلك نتعرف فى السطور التالية، على بعض الوسائل البسيطة وغير مكلفة للتدفئة فى المنزل، كما ذكرها موقع “thespruce“.   نصائح للتدفئة فى المنزل: – ارتداء العديد من الملابس التى تشعرك بالدافء بدلاً من الملابس الثقيلة، ما يساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم. – ارتداء ملابس مصنوعة من الصوف، ويفضل أن تكون مصنوعة من صوف الميرينو، حتى لا تسبب الشعور بالحكة. – ارتداء جوارب سميكة.

 
– الاستفادة من البخار أثناء طهى الطعام، ما يساعد على الشعور أكثر بالدفء.
 

  – ترك الفرن مفتوحًا بعد الخبز، للاستفادة من الهواء الدافئ، لكن بعيداً عن الأطفال أو الحيوانات الأليفة. – تناول الحساء والمشروبات الدافئة، مثل القهوة أو الشاى والكاكاو الساخن.  

 

– تغطية السرير بالبطانيات حتى تشعر بالدفء عند النوم. – ارتداء قبعة. – اترك باب الحمام مفتوحًا بعد الاستحمام، بحيث تنتشر الرطوبة إلى أجزاء أخرى من المنزل. – استخدم السجاد على الأرضيات العارية للحفاظ على قدميك دافئة. – ممارسة بعض التمارين الرياضية أو تنظيف المنزل، أو أى نشاط آخر، وذلك لتوليد المزيد من حرارة الجسم والشعور بالدفء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سيبك من الدفاية ووفر فلوسك.. طرق بسيطة للتدفئة فى المنزل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن