أخبار العراق

استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ديالىاكد مسؤول حكومي، اليوم الأحد (7 نيسان 2024)، بأن 13 منطقة حدودية شرق العراق تستعد لموجة نيسان المطرية.وقال قائممقام قضاء مندلي وكالة (90كم شرق بعقوبة) مازن الخزاعي في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “خلية الازمة الحكومية استنفرت جهودها في 13 منطقة على الشريط الحدودي العراقي- الايراني ومنها مندلي استعدادا لموجة مطرية قد تكون بين متوسطة الى غزيرة في معدلات هطول الأمطار وفق تقرير الانواء الجوية”.وأضاف، أن “الموجة تقترب من مناطق الشريط الحدودي وسط توقعات بانها ستبدأ نشاطها بعد الافطار وقد تصل الى الذروة بعد منتصف الليل”، لافتا الى ان “اعلان حالة الاستنفار جرى التريث به حاليا وبانتظار الوقوف على قوة هطول الامطار”.واشار الى ان “جميع الاستعدادات قائمة لأي طارئ محتمل وهناك ترقب حاليا لتطورات الحالة الجوية”.ومن المؤمل ان تشهد مناطق شمال ووسط وشرق وغرب البلاد امطارا رعدية من يوم غد الاثنين وحتى يوم الخميس.

 

استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استنفار في 13 منطقة حدودية.. الأمطار ستمكث طويلًا وخشية من سيول نيسان – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!