اخبار عربية وعالمية

سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية  . والان الى التفاصيل.

برلين – (د ب أ)

صرحت نائبة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الخضر في البرلمان الألماني (البوندستاغ) بأنها تعتبر انسحاب قوات الجيش الألماني من مالي إخفاقًا للسياسة الأوروبية.

وقالت أنيسزكا بروغر لشبكة التحرير الصحفية في ألمانيا ، في تصريحات نُشرت اليوم الخميس ، “لسوء الحظ ، فشلت الحكومات الأوروبية مرة أخرى في صياغة سياسة خارجية مشتركة”.

وأضافت “بدلا من ذلك ، تركت مجموعة من شركائنا المهمة بسرعة كبيرة كجزء من عمل أحادي الجانب ، دون عمل استراتيجي مشترك حقيقي. مثل هذه الأخطاء يجب ألا تتكرر”.

وشدد بروجر على الحاجة إلى التزام طويل الأمد في منطقة الساحل ، وإلى توافق في الآراء بشأن ذلك.

يشار إلى أن فرنسا وبريطانيا والدنمارك أعلنت سحب قواتها من مالي قبل ألمانيا.

اختتم اجتماع كبار السياسيين في الحكومة الألمانية ، برئاسة المستشار أولاف شولتز ، مساء الثلاثاء بقرار سحب القوات الألمانية المشاركة في بعثة الأمم المتحدة المتكاملة متعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي (مينوسما) ، بحلول مايو 2024 على أبعد تقدير. .

ويشارك الجيش الألماني حاليًا بنحو 1200 جندي في “مينوسما” التي تعد حاليًا أكبر مهمة خارجية للجيش.

جاء قرار الانسحاب بعد خلاف طويل مع النظام العسكري في مالي.

 

سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية

ملاحظة: هذا الخبر سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سياسية ألمانية: قرار سحب القوات من مالي فشل للسياسة الأوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.