اخبار عربية وعالمية

سيارة تحمل جنازة تسقط فى نهر من أعلى جسر الكوفة بالعراق.. فيديو

ذكرت السومرية العراقية أن سيارة تحمل جنازة سقطت فى النهر من أعلى جسر الكوفة بمحافظة النجف الاشرف العراقية، بحسب مصدر أمني عراقى.

وتداول النشطاء مقطع فيديو للحادث، يشير إلى خروج الأهالى بحثا عن ناجين من السيارة وانتشال المتوفى، وبحسب السومرية نيوز، فإن “سيارة تحمل جنازة سقطت من أعلى جسر الكوفة إلى النهر ما أسفر عن وفاة 4 أشخاص كانوا بداخل العجلة”.

 

سقوط عجلة تحمل جنازة من اعلى جسر الكوفة في النهر .. والاهالي يستنفرون لانقاذ من كانوا داخل المركبة والمصادر تشير الى العثور على اربعة متوفين وانتشال الجنازة pic.twitter.com/UvoSzbaVUR
— Ahmed Shaheed (@ahmed_shaheed16) September 11, 2021

 

وأضافت أن “فرق الدفاع المدني بمساعدة الأهالي تمكنت من إخراج الجنازة وتواصل البحث عن ناجين داخل النهر”.

 

قراءة الموضوع سيارة تحمل جنازة تسقط فى نهر من أعلى جسر الكوفة بالعراق.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.