سيادة المطران شليمون وردوني يقبل النذور المؤبدة للأخت أناهيد عربو من دير فعلة الكرم في سان دييكو

6

تمت مساء الأحد 15 آيار 2016، وفي مطلع القداس الإلهي الكبير في كاتدرائية مار بطرس الكلدانية الكاثوليكية في سان دييكو، مراسيم قبول النذور المؤبدة للأخت أناهيد عربو من دير حافظة الزروع فعلة الكرم التابع لأبرشية مار بطرس الرسول الكلدانية الكاثوليكية لغرب أميركا، حيث قبل النذور سيادة المطران الجليل مار شليمون وردوني الذي هو حالياً المدبر الرسولي للأبرشية بعد تقاعد أسقفها الجليل سيادة المطران مار سرهد يوسب جمو الذي كان هو المؤسس والمرشد لهذا الدير الأبرشي عام 2007.
بعد ان قدّمت الأخت أناهيد وقبل نذورها المطران مار شليمون، وارتدت زي الرهبنة بوشاحها الأبيض دلالة على النذر المؤبد، أعطى سيادته كلمة معبرة أثنى من خلالها بالعوائل التي تربي أولاداً وبناتاً يلبوا دعوة الرب ليكونوا كهنة ورهباناً وكذلك راهبات، كما نرى اليوم أمامنا واحدة منهن من الأخوات المنتميات الى هذه الرهبنة النشطة، متمنياً ان تستمر مثل هذه الدعوات المباركة في هذه الأبرشية. وهنا أشاد مار شليمون بالذكر جهود أسقف الرعية السابق مار سرهد يوسب جمو ورعايته بتنشئة هذه الدعوات النسائية وتنميتها بتأسيسه هذا الدير الأبرشي.
أما القداس الإلهي الذي كان باللغتين الكلدانية والانكليزية، فقربه سيادة المطران الجليل مار باوي سورو الذي أعطى بدوره موعظة قيمة بهذه المناسبة المباركة التي صادف فيها عيد حلول الروح القدس، وعيد امنا العذراء حافظة الزروع التي يحمل هذا الدير اسمها المكرّم.
كان الجو حقاً روحياً عالياً بحضور المئات من المؤمنين، ومن بينهم عائلة الراهبة أناهيد عربو: والدتها الكريمة واخوانها الأربعة وعوائلهم، مع الأصدقاء والأقرباء الذين حضروا من أماكن خارج سان دييكو كي يشاركوا الكنيسة والعائلة فرحتها بهذا الأكليل الروحاني.
هنيئاً لأبرشية مار بطرس الكلدانية ثمارها المباركة ليزدادوا فعلةً في كرم الرب وخدمة كنيسته.

وسن جربوع

 

 

المصدر / موقع البطريركة الكلدانية

 

شاهد أيضاً

 تنقلات وتعيينات بعض الكهنة في الابرشية البطريركية

 تنقلات وتعيينات بعض الكهنة في الابرشية البطريركية   اعلام البطريركية   قام غبطة ابينا البطريرك …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن