اخبار عربية وعالمية

سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا
 . والان الى التفاصيل.

أفاد تقرير صادر عن الدائرة الصحفية للبرلمان السويسري ونشرته وكالة الأنباء الأوكرانية الرسمية (Ukrinform) أن “لجنة السياسة الأمنية التابعة للمجلس الوطني تبنت ، بأغلبية 14 صوتًا مقابل 11 صوتًا ، اقتراحًا ومبادرة برلمانيًا بشأن – إصدار مواد عسكرية.

وأضاف التقرير أنه في حالة انتهاك الحظر الدولي على استخدام القوة ، لا سيما في حالة الحرب الروسية الأوكرانية ، يجب إلغاء “قرارات عدم إعادة التصدير”.

تريد المبادرة البرلمانية أيضًا تعديل المادة 18 من القانون الاتحادي بشأن المواد العسكرية لإبطال إعلانات عدم إعادة التصدير إذا ثبت أن إعادة تصدير المواد الحربية إلى أوكرانيا مرتبطة بالمواجهة مع العمليات الروسية.

ويضيف التقرير أن لجنة السياسة الأمنية تعتقد أن سويسرا يجب أن تقدم المزيد من الدعم لأوكرانيا وأن التغييرات المقترحة لا تنتهك قانون الحياد لأنها لا تتعلق بالتصدير المباشر للمعدات. ومع ذلك ، أثارت الأقلية في اللجنة مخاوف من أن إعادة تصدير الأسلحة السويسرية إلى أوكرانيا يمكن أن تشكل مشكلة من منظور الحياد ، لا سيما فيما يتعلق بمبدأ المساواة في المعاملة.

 

سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر
سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سويسرا تعتزم السماح بإعادة تصدير أسلحتها إلى أوكرانيا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#سويسرا #تعتزم #السماح #بإعادة #تصدير #أسلحتها #إلى #أوكرانيا
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.