اخبار الرياضة

سون: دعم النادي والجمهور منحني الثقة

اخبار الرياضة : سون: دعم النادي والجمهور منحني الثقة

الابن: دعم النادي والجماهير منحني الثقة

أعرب النجم الكوري هيونج مين سون عن سعادته بتسجيله ثلاثية في فوز توتنهام 6-2 على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال سون: “لقد كان أداءً رائعًا وقد شعرت بالإحباط حقًا”. “الطريقة التي ألعب بها ، يمكنني أن أفعل أفضل بكثير مما كنت عليه ، شعرت بخيبة أمل ، كان الفريق يؤدي بشكل جيد حقًا ، لكنني شعرت بخيبة أمل من أدائي. كانت مباراة صعبة وكانت النتيجة “. 3-2 وأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في الدوري الإنجليزي ، أردت أن أبذل قصارى جهدي للفريق ، وسأحاول دائمًا القيام بذلك عندما ألعب “. وتابع: “حاولت مساعدة الفريق على مقاعد البدلاء ، وأنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة قبل فترة التوقف الدولي. نهايتي الهجومية كانت سيئة هذا الموسم ، لم أكن محظوظًا بعض الشيء من قبل بتسجيل هدف ، هدفين تسلل وفرصة اصطدام الكرة بالعارضة “.

وأضاف: “كنت أعلم أن الأهداف قادمة ولم أكن قلقًا ، فلطالما حظيت بمشجعين رائعين وزملائي في الفريق والمدربين من ورائي. أحب التسديد من خارج منطقة الجزاء ، وأنا أتدرب على ذلك منذ أن أصبحت كنت طفلاً ، حتى الآن بعد التدريب إذا كان لدي الوقت الذي أحاول فيه التدريب من هذا المركز وضرب الزاوية العليا ، فأنا سعيد حقًا لأن الكرة دخلت الشباك أخيرًا “. وختم: “كنت واثقا من أنني لم أكن متسللا (الهدف الثالث) في هذه الثلاثية! أنا سعيد لأنني تمكنت من مساعدة الفريق ، وهو أمر مهم حقا. يمكنني الذهاب إلى الواجب الوطني بطاقة متجددة. أنا معجب بالدعم لأكون صادقًا ، فقد كان هناك دعم رائع وشعرت دائمًا بخيبة أمل من زملائي في الفريق والمشجعين ، لقد دعموني دائمًا “.

بقلم صفوان الشامي

قراءة الموضوع سون: دعم النادي والجمهور منحني الثقة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.