اخبار عربية وعالمية

“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين
 . والان الى التفاصيل.

طلب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك من مستشاره المستقل للأخلاقيات التحقيق في الشؤون الضريبية لزعيم حزب المحافظين نديم الزهاوي ، قائلاً “هناك أسئلة تحتاج إلى إجابة” بشأن القضية.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية ، يواجه الزهاوي ، زعيم حزب المحافظين ، دعوات لاستقالته بعد أن تبين أنه دفع غرامة ضريبية غير مدفوعة إلى HMRC كجزء من نزاع بملايين الجنيهات ، وقال إنه واثق من أنه تصرف بشكل صحيح. على مدار.

قال ريشي سوناك ، أثناء زيارته لمستشفى نورثهامبتونشاير ، للصحفيين: “النزاهة والمساءلة أمران مهمان للغاية بالنسبة لي ، ومن الواضح أن هناك أسئلة تحتاج إلى إجابة في هذه الحالة … ولهذا طلبت من مستشارنا المستقل الوصول إلى حقيقة الأمر برمته. اذهب وافحصه بدقة. وأضاف “اكتشفوا كل الحقائق وأبلغوني بشأن التزام نديم الزهاوي بالقانون الوزاري” ، مضيفاً أن الزهاوي سيظل قائداً لحزب المحافظين خلال التحقيق ووافق على “التعاون الكامل”.

من جهته ، قال الزهاوي في بيان إنه يرحب بالتحقيق ويتطلع إلى “شرح وقائع هذه القضية” للسير لوري ماغنوس المستشار المستقل لرئيس الوزراء ، مضيفاً: “لضمان استقلالية بعد هذا” العملية ستفهم أنه لن يكون من المناسب إعادة النظر في هذه المسألة لأنني سأواصل واجباتي كزعيم لحزب المحافظين “.

ومع ذلك ، دعت المعارضة إلى إقالة الزهاوي من منصبه على الفور ، لكن حلفاء حزب المحافظين قالوا لبي بي سي إنه على الرغم من الضغوط المتزايدة بشأن شؤونه الضريبية ، إلا أنه مصمم على البقاء زعيمًا لحزب المحافظين.

وقالت بي بي سي إن النزاع تمت تسويته بين يوليو وسبتمبر من العام الماضي ، عندما كان مستشارًا صحيًا ، وبلغ إجمالي المبلغ المدفوع في المنطقة حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني ، بما في ذلك الغرامة.

كانت الضريبة مرتبطة بحصة في YouGov ، شركة الاستطلاعات التي شارك في تأسيسها في عام 2000 قبل أن يصبح عضوًا في البرلمان.

 

“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين

ملاحظة: هذا الخبر
“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
“سوناك” يأمر مستشاره للأخلاقيات بالتحقيق فى ضرائب رئيس حزب المحافظين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#سوناك #يأمر #مستشاره #للأخلاقيات #بالتحقيق #فى #ضرائب #رئيس #حزب #المحافظين
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.