اخبار عربية وعالمية

سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى
 . والان الى التفاصيل.

رفض رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أي تحرك لإعادة بناء التجارة المتضررة مع الاتحاد الأوروبي التي من شأنها تقويض حريات المملكة المتحدة ، وأصر على أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “جيد” للبلاد. وفي حديثه في المؤتمر السنوي للبنك المركزي العراقي ، سُئل سوناك عن كيف يمكنه تحقيق ما ادعى وزير الخزانة جيريمي هانت أنه يزيل “الغالبية العظمى” من العقبات التي تم إلقاء اللوم عليها في انخفاض التجارة بنسبة 15 في المائة. وبحسب الصحيفة ، أثارت تصريحات هانت قلق العديد من المحافظين ، على الرغم من رفض الحكومة البريطانية مقترحات المضي قدما في صفقة “على الطراز السويسري” مع بروكسل. لكن سوناك أصر: “دعني أكون صريحا: تحت قيادتي ، لن تسعى بريطانيا إلى إقامة علاقة مع أوروبا تكون مشروطة بالامتثال لقوانين الاتحاد الأوروبي”. وفي حديثه في مؤتمر برمنغهام ، قال: “لقد قمت بالتصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وأنا أؤمن بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وأعلم أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن يجلب بالفعل مزايا وفرصًا هائلة للبلاد – الهجرة هي واحدة من الفوائد الفورية التي نتمتع بها”. السيطرة على حدودنا والقدرة على التحدث مع الدولة حول نوع الهجرة التي نريدها ونحتاجها. وأضاف: “لا يمكننا فعل ذلك داخل الاتحاد الأوروبي ، على الأقل لدينا تحت السيطرة الآن” ، مشيرًا إلى ، “عندما يتعلق الأمر بالتجارة ، فهذا يعني أنه يمكننا فتح بلدنا على الأسواق الأسرع نموًا في العالم. لقد عدت للتو من مجموعة العشرين في إندونيسيا ، نحن نتحدث عن توقيع الشراكة الشاملة والمتقدمة عبر المحيط الهادئ حيث لدينا بعض من الاقتصادات الأسرع نموًا “. بينما ننمو في العالم ويمكن أن نصبح جزءًا من هذه الكتلة التجارية ، فهذه فرصة رائعة للمملكة المتحدة “.” يمكن أن تستمر المملكة المتحدة في امتلاك الهيكل التنظيمي الصحيح للمضي قدمًا لضمان أن هذا البلد يقود الصناعات التي تخلق فرص عمل والتنمية المستقبلية “، أضاف رئيس الوزراء البريطاني. توني دانكر ، المدير العام لاتحاد الصناعة البريطاني ، أثار خلافًا سابقًا مع الحكومة البريطانية بعد حث السياسيين على إنهاء الخلافات حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونقص العمالة لجسر الهجرة.

 

سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى

ملاحظة: هذا الخبر
سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سوناك: لن نسعى لأى روابط مع أوروبا تتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#سوناك #لن #نسعى #لأى #روابط #مع #أوروبا #تتماشى #مع #قوانين #الاتحاد #الأوروبى
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.