اخبار عربية وعالمية

سوناك: بريطانيا قد تدرس الانسحاب من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان

سوناك: بريطانيا قد تدرس الانسحاب من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان

أعلن مرشح رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أن بريطانيا قد تفكر في الانسحاب من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ، على خلفية قرارها بشأن صفقة ترحيل المهاجرين مع رواندا. وقال سوناك خلال أحداث حملته يوم الجمعة “من الممكن أن نضطر لذلك ، ولا يمكننا استبعاد أي خيارات”. وأكد سوناك أنه سيفعل كل ما في وسعه لتنفيذ الاتفاق الذي توصلت إليه بريطانيا مع رواندا بشأن ترحيل المهاجرين غير الشرعيين القادمين إلى المملكة المتحدة عبر القناة الإنجليزية. وينص الاتفاق الذي تم التوصل إليه في أبريل الماضي على قيام السلطات البريطانية بترحيل هؤلاء المهاجرين إلى رواندا لمنحهم حق اللجوء ، لكن الخطة أثارت انتقادات من منظمات حقوق الإنسان. وأوقف قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان أول رحلة طيران كان من المقرر ترحيل المهاجرين على متنها في يونيو حزيران الماضي.

 

قراءة الموضوع سوناك: بريطانيا قد تدرس الانسحاب من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.