أخبار العراق

سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت شركة تسويق النفط “سومو”، اليوم الخميس، توضيحاً بشأن شحنة النفط الأسود.

وقالت الشركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “رداً على ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الاعلام حول تصدير شحنة ملوثة من النفط الاسود، فإنها اتخذت الاجراءات القانونية بحق الناقلين في وقت سابق، وتم تحميلهم المسؤولية الكاملة عن عملية تلوث المنتوج، ولمخالفتهم لبنود العقود المبرمة مع الشركة”.

واكدت على “استمرار عمليات تصدير النفط الاسود وفق المواصفات المطلوبة والآليات المتبعة”، مشيرة الى ان “الشركة لم تتعرض الى خسائر مالية جراء ذلك، وان تعاملاتها تحظى بالثقة مع الجهات المتعاقدة”.

وناشدت سومو، “وسائل الاعلام بالتعاطي المهني والوطني مع الاخبار التي تتعلق بالقطاع النفطي، وتجنب الإساءة للشركات الوطنية بقصد او بغيره”.

وكشفت وكالة رويترز، يوم امس الأربعاء، قيام شركة تسويق النفط العراقية (سومو) ببيع شحنة من زيت الوقود ملوثة بمادة تنظيف كيماوية خلال الأسابيع الأخيرة.

وقالت ثلاثة مصادر تجارية بحسب وكالة رويترز وتابعتها (بغداد اليوم)، إن “الأمر يتعلق بشحنة تتراوح بين 600 ألف و 700 ألف طن من زيت الوقود عالي الكبريت تم توريدها لزبائن سومو”.

وأضافت أن “الشحنة تحتوي على مركبات عضوية مكلورة تتراوح بين 90 و 130 جزءا في المليون”.

 

سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة

ملاحظة: هذا الخبر سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سومو توضح بشأن شحنة النفط الاسود الملوثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.