اخبار عربية وعالمية

سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما  . والان الى التفاصيل.

Sol-AA

وقالت هيئة الأركان المشتركة لكوريا الجنوبية إن تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الطائرات الصغيرة بدون طيار لكوريا الشمالية “غير كاف إلى حد ما” بسبب تركيزه على التهديدات من الأسلحة النووية الكورية الشمالية وأسلحة الدمار الشامل الأخرى.

وأوضحت الهيئة في بيان لها ، اليوم الأربعاء ، بحسب وكالة الأنباء الكورية “يونهاب” ، أن منظومة مضادة للطائرات المسيرة تعمل بنظام “دورومي” كشفت عن وجود “قيود” تشغيلية ،

لأنه لا يستلزم التعبئة المتزامنة لكل من أصول المراقبة والإضراب ، بالنظر إلى سرعات طيران الطائرات بدون طيار وخصائصها الأخرى ، مع توضيح عدم كفاية الاستعداد ضد تسلل الطائرات بدون طيار ، ولكن دون ذكر الحاجة إلى تحميل أي مسؤول مسؤولية الفشل في الإسقاط. بما في ذلك الطائرة التي حلقت بالقرب من المكتب الرئاسي في سيول.

وأوضحت أنه بناءً على نتائج التحقيق ، حددت هيئة الأركان المشتركة سلسلة من الخطط لمحاربة الطائرات بدون طيار ، بما في ذلك إنشاء نظام تشغيل مناسب لمواجهة تسلل الطائرات الصغيرة ، وإجراء تمارين دفاع جوي فصلية “واقعية” ، وتأمين القدرة على توجيه الضربات غير المادية لإسقاط الطائرات. وتعطيله.

وأضافت ، أن الجيش الكوري الجنوبي أوضح في تصوره للتهديد الذي تشكله الطائرات المسيرة ، وفي تبادل المعلومات وعدم كفاية المعدات والتدريب ، لم يكن ذلك كافيا فيما يتعلق بفشله في إسقاط كوريا الشمالية. الطائرات بدون طيار التي اقتحمت المجال الجوي للبلاد الشهر الماضي.

 

سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما

ملاحظة: هذا الخبر سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سول: تصور الجيش الجنوبي لتهديدات الشمال لم يكن كافيا إلى حد ما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.