اخبار الرياضة

لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي  . والان الى التفاصيل.

وجه رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، كلمات مليئة بالعاطفة والتحفيز لجماهير الفريق، قبل المباراة الحاسمة التي ستجمعهم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. دوري أبطال أوروبا.

وشدد لابورتا في تصريحاته على أهمية دعم الفريق في هذه المرحلة الحاسمة، حيث قال: “علينا أن نذهب ونشجع. هؤلاء اللاعبون يستحقون كل شيء. نحن نؤمن بهم، ولدينا كل الثقة بهم”. إنهم في طريقهم إلى صناعة التاريخ. “والآن نحن في طريقنا للقيام بذلك كما فعلنا عندما فزنا بالدوري الماضي. إنهم يعرفون ذلك ويعرفون أنه يجب عليهم تقديم كل ما لديهم ولكن يجب علينا نحن المشجعين مساعدتهم”.

  

لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي

ملاحظة: هذا الخبر لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لابورتا يطلق نداء الح*ما*س قبل مواجهة الـ بي آس جي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!