اخبار الرياضة

سولشاير: ماغواير سيسكت منتقديه

( اخبار رياضية – العربية ) – سولشاير: ماغواير سيسكت منتقديه

أكد أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أن القائد هاري ماغواير صاحب عزيمة قوية داخل وخارج الملعب وسيسكت مدافع إنجلترا منتقديه.وتراجع يونايتد للمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الخسارة أربع مرات في آخر ست مباريات منها هزيمة ساحقة 5-صفر من ليفربول وأخرى في القمة أمام مانشستر سيتي 2-صفر وكانتا على ملعبه.مادة اعلانيةوتعثر ماغواير، الذي أصبح قائدا ليونايتد في يناير 2020 خلال الموسم الحالي لكن سولشاير أكد أنه لا يفكر في سحب شارة القيادة منه.وقال المدرب النرويجي لموقع يونايتد على الإنترنت: لم أفكر في تجريده من الشارة ولطالما كان قوي العزيمة داخل وخارج الملعب وهو قائد حقيقي على كل المستويات، نحن جميعا سعداء به وسنعيد له البريق لأنه محترف ممتاز وسيثبت خطأ المنتقدين.وواجه ماغواير انتقادات من لاعبي يونايتد القدامى ومن بينهم القائد السابق روي كين بسبب احتفاله بوضع يديه على أذنيه حين سجل مع إنجلترا في شباك ألبانيا الأسبوع الماضي.وتابع: أعرف أن من يلقبون بالخبراء لهم آراء خاصة وهذه هي وظيفتهم لكننا لا ننشغل كثيرا بذلك، إنه مثال حقيقي للاعب في مانشستر يونايتد ودائما يخدم فريقه ومنتخب بلاده.

 

قراءة الموضوع سولشاير: ماغواير سيسكت منتقديه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.