اخبار الرياضة

سولشاير: فخور بفترتى فى تدريب مانشستر يونايتد وحان وقت التنحى

عبر النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن فخره الشديد بالفترة التي قضاها فى تدريب الفريق، مؤكدا أنها أحد الأمور التي تحلم بها خلال حياتك.

وأقال مانشستر يونايتد مدربه النرويجى سولشاير اليوم، الأحد، عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق أمس السبت أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وتحدث سولشاير لقناة “مانشستر يونايتد”، عقب إقالته من تدريب الفريق، قائلا، “فخور جدًا بفترتي التي قضيتها مدربا لليونايتد، إنها إحدى الأمور التي تحلم بها في حياتك، لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها”.

وأضاف، “أشكر جميع اللاعبين لأنهم رائعين جدًا، جميع اللاعبين بما فيهم من غادر الفريق ومن انضم له، لقد كان العمل معهم ممتعا، و أشكر الإدارة وملاك النادي على الفرصة التي منحوني إياها لأنها فرصة لا تسنح لكل شخص، أنا فخور جدًا بتلك الثقة”.

وتابع سولشاير، “أرجو أننى تركت النادي في وضع أفضل مما كان عليه عند قدومي، أنا مشجع لهذا النادي وأرجو لجميع اللاعبين كل التوفيق، الفريق يضم لاعبين مميزين جدا وأنا واثق من أنهم سوف يحققون سلسلة نتائج إيجابية”.  

واصل قائلا، “سأخرج من الباب الأمامي إذ أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل ما أملك للنادي، الذى يعني لي الكثير وقد كنا مناسبين لبعضنا ولكني لم أنجح في حصد النتائج المرجوة ولهذا حان وقت التنحّي”.

 

 

قراءة الموضوع سولشاير: فخور بفترتى فى تدريب مانشستر يونايتد وحان وقت التنحى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.