سولشاير: إقالتى من مانشستر يونايتد مُضحكة.. واستقبال جيد ينتظر مورينيو

أكد النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لا يشعر بأية ضغوطات بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويقدم فريق مانشستر يونايتد نتائج سيئة على المستويين المحلى والأوروبي تحت قيادة أولى جونار سولشاير، وترددت أنباء حول اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق من خلافة المدير الفنى النرويجي.

قال سولشاير في مؤتمر صحفى: “في هذا الوقت من العام، ليس من الجيد أبدًا أن ترى زملاءك يفقدون وظائفهم، هذا لا يجعلني أكثر قلقًا، فأنا أركز فقط على وظيفتي وهذا أمر جيد، وأتطلع إلى المباراة التالية وأبحث عن الأمور على المدى الطويل والتخطيط لمستقبل الفريق”.

تابع: “لدينا مباراة أمام توتنهام الأربعاء، ثم ديربي مانشستر، بالطبع المباراتين فرصة عظيمة لتحسين الأمور، لذلك أنا متحمس للغاية، نحن نعلم أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ونعمل بجد، فالعمل دائمًا ما نهدف إلى تحسينه، لكننا لا نحصل على كل النتائج التي استحقناها”.

ووصف أولى جونار سولشاير التقارير التى تربطه بالإقالة من تدريب مانشستر يونايتد حال الخسارة ضد توتنهام ومانشستر سيتي بـ “المضحكة”، فى إشارة لبقائه داخل أولد ترافورد.

وعن جوزيه مورينيو المدرب السابق لمان يونايتد والحالى لتوتنهام، أوضح المدرب النرويجي: “لا أعتقد أن هوية المدرب أو الفريق المنافس ستغير الدوافع لدى اللاعبين..عندما ترتدي هذا القميص لا تنشغل بالمنافس وستبذل أقصى جهد للفوز..سيحظى جوزيه باستقبال جيد وهذا تعهد من النادي والجماهير.. سيتذكر الجميع عامين ونصف تحت قيادته كما فاز بألقاب هنا وأنا واثق تماما في أن المشجعين والمسؤولين سيرحبون به”.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بعد أسوأ بداية له في البريميرليج، منذ 31 عامًا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد استقالة جماعية.. عمومية طارئة للاتحاد الاماراتي لتشكيل لجنة مؤقتة

تستعد الأمانة العامة في الاتحاد الاماراتي للدعوة لعمومية طارئة الأسبوع المقبل لتشكيل لجنة مؤقتة بعد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن