أخبار العراق

على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 11:19:25 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

تطلق أمانة بغداد يوم غد الجمعة مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 على أرض متنزه الزوراء، بمشاركة عشرات الشركات العالمية والمحلية.

مدير العلاقات والإعلام في دائرة المتنزهات بالأمانة مروان حامد أفاد بأن دائرته ستقدم أفضل اللوحات الفنية المرسومة بالزهور من قبل 14 دائرة بلدية، فضلاً عما ستقدمه أجنحة الوزارات المشاركة والعتبات المقدسة بهدف إشاعة ثقافة جمال الزهور، باعتبارها رمزاً للجمال والسلام، فضلاً عن أهميتها للواقع البيئي والنفسي، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

وأشار إلى أن المساحة الأكبر خصصت للشركات المحلية لدعمها بعرض الأزهار والشتلات بجميع أنواعها، منوهاً بان الدائرة حرصت ايضاً على زيادة المساحة المخصصة للمهرجان بواقع 50 دونماً لمنح فرصة أكبر لجميع المشاركين لعرض منتجاتهم.

وفيما لفت الى أن هناك لجنة تشكلت لاختيار أفضل اللوحات التي رسمت من الزهور، نوه بفتح البيع المباشر للمواطنين الراغبين بشراء الشتلات والزهور.

يذكر ان شركات المانية وهولندية وإيرانية ولبنانية وسورية ستشارك بالمهرجان الذي يقام منذ العام 2009، فضلاً عن عشرات الشركات والمكاتب والمشاتل الزراعية المحلية المختصة بزراعة وإنتاج الزهور.

 

على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً

ملاحظة: هذا الخبر على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر على أرض متنزه الزوراء.. مهرجان الزهور الدولي بنسخته الـ13 ينطلق غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!