اخبار منوعة

الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 17:57:15 . والان الى التفاصيل.

ويستضيف برنامج “نفدت” الجمعة المقبل، الفنان محمد ممدوح برفقة أسرته. وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها «ممدوح» مع العائلة، في حوار مميز مليء بالضحك والمشاعر الإنسانية.

محمد ممدوح يتحدث عن تفاصيل زواجه

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد ممدوح، عن تفاصيل زواجه خارج الوسط الفني، قائلا: “لم أكن أنوي الزواج من خارج المجتمع، لأن زوجتي كانت تعمل مذيعة في أحد البرامج التليفزيونية، ولكن السبب الرئيسي لعدم قدرتها على دخول التمثيل هي ابنتنا كاميليا”.

ميرفت زوجة الفنان محمد ممدوح

وتابع ممدوح، حديثه عن زوجته، خلال برنامج صاحبة السعادة للفنانة والإعلامية إسعاد يونس: “لم أمنع زوجتي ميرفت من التمثيل.. والمفاجأة أنها كانت تتدرب في البداية على ورش التمثيل، لكنها توقفت بسبب تربية ابنتنا كاميليا”.

آخر أعمال الفنان محمد ممدوح

فيلم “وش في واش” هو آخر الأعمال الفنية للنجم محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خفيف، حول عائلتين تواجههما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود.

وشارك في فيلم “وش في واش” عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمود الليثي، سامي. مغاوري، ودنيا سامي. وسلوى محمد علي، إخراج وليد الحلفاوي.

أوضح الفنان محمد ممدوح، أن مشاركته في فيلم “وش في واش” كانت مميزة بالنسبة له، معتبراً السيناريو البطل الحقيقي للعمل، وأن الأبيات كتبت على طريقته في المونتاج.

وأشار محمد خلال حواره في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، إلى أن الفيلم لم يكلف إنتاجه مبالغ باهظة، ووجه رسالة مهمة للسوق الحالي بضرورة فتح الآفاق. لتجارب جديدة بدقة وإتقان في تفاصيل العمل بدءاً بالسيناريو لجذب الجمهور.

وأضاف أن حالة الحب بين صناعه وأبطاله كانت من أهم عوامل نجاح الفيلم إلى جانب مخرج الفيلم ومدير التصوير.

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح يواصل تضامنه مع غ*ز*ة: “لم يبق لهم إلا الدعاء” (صورة)

محمد ممدوح أحدث المنضمين لفيلم X My Marty

 

الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة

ملاحظة: هذا الخبر
الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!