اخبار عراقية

سوسيداد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
رفض ريال سوسيداد استعادة صدارة الليجا من ريال مدريد، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فالنسيا، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب (ريالي أرينا)، الأحد، ضمن الجولة الـ14 من الليجا.ولم ينجح الفريقان في هز الشباك، على مدار الـ90 دقيقة، ليحصد كل منهما نقطة في النهاية.وكان الفريق الباسكي قد لعب منقوصا من لاعب، خلال ربع الساعة الأخير من اللقاء، بعد طرد أريتز إليتسوندو ببطاقة حمراء مباشرة، في الدقيقة 76.وبهذه النتيجة، أصبح رصيد سوسيداد 29 نقطة، ليظل في المركز الثاني تاركا الصدارة لريال مدريد (30 نقطة)، الذي اكتسح غرناطة في عقر داره، في وقت سابق من اليوم (1-4).

 

قراءة الموضوع سوسيداد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.