اخبار عربية وعالمية

سوريا.. ​​​​​​​القبض على عنصرين من خلايا “داعش” في ريف الحسكة


أعلنت “قوات سوريا الديمقراطية” أنها ألقت القبض على عنصرين من خلايا تنظيم “داعش” النائمة امتهنا الاغتيالات، واستهداف النقاط الأمنية في ريف الحسكة.
وأصدر المكتب الإعلامي لـ”قوات سوريا الديمقراطية” بيانا قال فيه: “ألقت الوحدات الخاصة في “قوات سوريا الديمقراطية” بدعم من قوات التحالف الدولي، القبض على عضوين في خلايا لتنظيم “داعش” وذلك خلال عملية أمنية جرت في أطراف مدينة الحسكة”.وأضاف البيان أن أحد الإرهابيين المعتقلين يتزعم إحدى الخلايا النشطة في مدينة الحسكة وريفها، تنشط في الاغتيالات والتخطيط لاستهداف النقاط الأمنية والعسكرية.وأشار إلى أنه وخلال العملية تمت مصادرة أسلحة ومعدات كانت بحوزة الإرهابيين.وأكدت “قسد” أن هذه العملية تأتي ضمن الجهود المشتركة التي تبذلها “قوات سوريا الديمقراطية” وقوات التحالف الدولي لتعقب خلايا “داعش” وتجفيف منابعها الإرهابية.المصدر: وكالة أنباء “أهوار”

 

قراءة الموضوع سوريا.. ​​​​​​​القبض على عنصرين من خلايا “داعش” في ريف الحسكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.