اخبار عربية وعالمية

سوريا: قصف صاروخي في محيط مدينة تدمر الأثرية

دمشق – ( د ب أ)

تعرضت مناطق جنوب مدينة تدمر وسط سورية لقصف صاروخي الأربعاء.

وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “سلاح الجو السوري تصدى لصواريخ أطلقت باتجاه منطقة تدمر قادمة من منطقة التنف التي تسيطر عليها القوات الأمريكية على الحدود السورية العراقية وأسقطت عددا منها”.

وقال سكان محليون إنهم “سمعوا انفجارات قوية وشاهدوا أضواء صواريخ تنفجر في الجو”.

وأكد السكان لـ (د.ب.أ) أن الدفاعات الجوية في مطار التيفور العسكري ومضادات الدفاع الجوي الموجودة في محيط تدمر أطلقت عشرات الصواريخ لمواجهة القصف الصاروخي الصادر من منطقة التنف.

من جانبها أكدت مصادر في المعارضة لـ (د.ب.أ) أن مطار التيفور العسكري الذي يعد أكبر القواعد للقوات الإيرانية في سوريا تعرض لقصف صاروخي من قوات التحالف.

وكان مطار التيفور تعرض في الثامن من الشهر الجاري لقصف جوي من قبل قوات التحالف أصيب خلاله ستة جنود مع بعض الخسائر المادية، بحسب مصدر عسكري سوري.

 

قراءة الموضوع سوريا: قصف صاروخي في محيط مدينة تدمر الأثرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.