اخبار منوعة

سوريا تخسر جهود نجمها في مواجهتين مهمتين بتصفيات المونديال

تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، خطابا رسميا من نادي يونيكوس اليوناني، يعتذر فيه عن عدم التحاق لاعبه، أياز عثمان، ببعثة نسور قاسيون في دبي، استعدادا لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية، ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

وأوضح يونيكوس أن الدوري اليوناني، لن يتوقف خلال فترة التوقف الدولي، والفريق لديه مباريات مهمة ومصيرية، معتبرا أن التخلي عن اللاعب في الأيام المقبلة “ستكون نتائجه وخيمة”.وشكل غياب عثمان صدمة كبيرة للجهاز الفني لسوريا، بقيادة الروماني تيتا فاليريو، الذي كان يعول كثيرا على اللاعب.

يذكر أن المنتخب السوري سيدخل معسكرا محليا، قبل السفر لدبي الأسبوع المقبل، استعدادا لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية، حيث يبحث نسور قاسيون عن حصد 6 نقاط، تحيي آمالهم في التصفيات المونديالية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.