اخبار الرياضة

سواريز يقود قائمة منتخب أوروجواى فى فترة التوقف الدولى وغياب كافانى

سواريز يقود قائمة منتخب أوروجواى فى فترة التوقف الدولى وغياب كافانى

أعلن مدرب الأوروغواي دييجو ألونسو ، مساء الجمعة ، قائمة اللاعبين المشاركين في فترة التوقف الدولية خلال شهر سبتمبر ، بحسب جدول الاتحاد الدولي لكرة القدم. وقرر ألونسو ضم 26 لاعبا للمشاركة مع منتخب أوروجواي في مباراتي ودية ضد إيران وكندا ، والمقرر إجراؤها يومي 23 و 27 سبتمبر من نفس الشهر. النجم الأوروغوياني لويس سواريز من بين أبرز النجوم في قائمة منتخب بلاده المشاركة في المباراتين ضد إيران وكندا على التوالي ، في حين غاب إدينسون كافاني ، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف فالنسيا. منتخب الأوروغواي هو كالتالي: فرناندو موسليرا ، سيرجيو روشيه ، سوسا ، كوتس ، روجيل ، مارتن كاسيريس ، سيباستيان كاسيريس ، أروجو ، جيليرمو فاريلا ، سواريز ، أوليفيرا ، ماتياس فينيا ، توريرا ، أوغارتي ، فيدي فالفيردي ، رودريجو بنتانكور ، راس فيشينو دي أراس. – نيكولاس دي لا كروز – بيليستر – أوكامبو – دييجو روسي – لويس سواريز – داروين نونيز – مارتن ساتريانو. يشار إلى أن منتخب أوروجواي يشارك في مونديال 2022 ضمن المجموعة الثامنة التي تضم: البرتغال – كوريا الجنوبية – غانا.

 

قراءة الموضوع سواريز يقود قائمة منتخب أوروجواى فى فترة التوقف الدولى وغياب كافانى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.