اخبار عربية وعالمية

سهم “روس نفط” الروسية يبلغ مستوى تاريخيا


ارتفع سهم شركة النفط الروسية “روس نفط”، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسجل مستويات تاريخية بعد أن بلغ 589.8 روبل للسهم.
وبحلول الساعة 12:44 بتوقيت موسكو، صعد السهم بنسبة 2.01% إلى 570.70 روبل للسهم، وقبل ذلك كان قد بلغ سهم “روس نفط” مستوى 589.8 روبل، وهو أعلى مستوى على الإطلاق.وجاء الارتفاع بعد تصريحات لنائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، حيث أشار إلى أن وزارة الطاقة الروسية ستقدم تقريرا حول إمكانية مشاركة “روس نفط” في تصدير الغاز عبر “السيل الشمالي-2” (أنبوبان لتصدير الغاز من روسيا إلى ألمانيا عبر قاع البلطيق).وفي نهاية أغسطس الماضي، توجه رئيس شركة “روس نفط” إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بطلب للسماح للشركة بتصدير الغاز عبر مشروع “السيل الشمالي-2”.و”السيل الشمالي-2″ هو مشروع روسي لمد أنبوبي غاز طبيعي يبلغ طول كل منهما 1200 كيلومتر، وبطاقة إجمالية تبلغ 55 مليار متر مكعب سنويا، من الساحل الروسي، عبر قاع بحر البلطيق، إلى ألمانيا.وأعلنت شركة الغاز الروسية “غازبروم” يوم الجمعة الماضي، الانتهاء بشكل كامل من مشروع “السيل الشمالي-2″، ومن المتوقع أن يبدأ ضخ الغاز من روسيا إلى ألمانيا في شهر أكتوبر المقبل.المصدر: “لينتا.رو”

 

قراءة الموضوع سهم “روس نفط” الروسية يبلغ مستوى تاريخيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.