اخبار الرياضة

سهرة عائلية على أفلام هارى بوتر.. ليونيل ميسى وأطفاله فى أحدث ظهور

حرصت أنطونيلا، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على توثيق سهرتهما أمس، على أحدى أفلام سلسلة هاري بوتر الشهيرة، حيث ظهر البرغوث وهو يستلقي على الأرض بجوار المدفئة بينما يجلس خلفه أطفاله يشاهدون جميعاً سلسلة تعليم السحر الأشهر في تاريخ السينما والتي تحظي بشعبية كبيرة من قبل الأطفال، وسرعان ما وثقت زوجة البرغوث الأرجنتيني، تلك السهرة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، والتي يبدو فيها ميسي في حالة من الراحة بعد فترة التوقف الدولي ومشاركته في تعادل منتخب بلاده السلبي الأخير مع البرازيل.

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن عودة ميسي لبرشلونة في الوقت الحالي أصبحت صعبة للغاية، وخاصة أن علاقة لابورتا بميسي ليست على أفضل حال، بالإضافة إلى أن خطط الأرجنتيني هي لعب آخر مواسمه الاحترافية في الدوري الأمريكي، ثم العودة لبرشلونة بالفريق الإداري وليس لاعبًا.

 

 

قراءة الموضوع سهرة عائلية على أفلام هارى بوتر.. ليونيل ميسى وأطفاله فى أحدث ظهور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.