اخبار الرياضة

برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا  . والان الى التفاصيل.

حددت إدارة برشلونة مبلغا يقارب 80 مليون يورو كسعر “بيع” لعقد الجناح البرازيلي رافينيا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكدت هذا القرار بعد رفض عرض بقيمة 60 مليون يورو من أحد الأندية الإنجليزية.

تألق رافينيا الأخير، خاصة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، دفع النادي إلى رفع السعر المحدد لبيعه. ويحظى اللاعب بشعبية كبيرة ويحظى باهتمام نادي الهلال، إذ يبدو أن سعره متاح للنادي السعودي، خاصة وأنه أقل من قيمة صفقة نيمار جونيور التي دفعها الهلال الصيف الماضي.

ويتمتع رافينيا، المنضم إلى برشلونة صيف 2022 قادما من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، بإمكانات هجومية كبيرة، حيث سجل 18 هدفا وصنع 22 آخرين خلال مشاركته في 81 مباراة رسمية.

برشلونة يحدد ثمن التخلي عن رافينيا

  

برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة حدد سعر التخلي عن رافينيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!