اخبار الرياضة

غولر يتخطى انشيلوني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غولر يتخطى انشيلوني  . والان الى التفاصيل.

قرر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد منح لاعبيه فترة راحة بعد الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، لكن اللاعب التركي في الفريق أردا جولر عصى أوامر مدربه وتدرب بمفرده. وسينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأربعاء، من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن جولر رفض الراحة وتدرب بمفرده استعدادًا للمباريات المقبلة. وهو يتبع خطة لزيادة الكتلة العضلية التي ستمكنه من تحمل أعباء المباريات وتجنب المزيد من الإصابات.

وأكدت التقارير أن أنطونيو بينتوس، مسؤول الإعداد البدني في ريال مدريد، هو من يتابع أوامر وتدريبات أردا جولر، وكان من الواضح أن القوة البدنية للاعب بدأت في الظهور، بفضل عدد الساعات التي يقضيها في صالة الألعاب الرياضية.

جولر يمرر لأنشيلوني

  

غولر يتخطى انشيلوني

ملاحظة: هذا الخبر غولر يتخطى انشيلوني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غولر يتخطى انشيلوني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غولر يتخطى انشيلوني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!