سناجل ولكن شرفاء.. هكذا واجه المحرومون من الفلانتين عيد الحب على تويتر

يحتفل العالم اليوم بيوم الحب أو “الفالانتين”، وهو يوم وحيد فى العام يعبر فيه المحبون لبعضهم عن مشاعر الحب، سواء يربطهما زواج أو علاقة عاطفية، فأصبح هذا اليوم مميزا منذ سنوات طويلة، وتتعدد مظاهر الاحتفال به، لكن أبرز هذه المظاهر، هو تبادل الهدايا، والورود، والأغانى الرومانسية.

لكن فى العالم الافتراضى، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، تكثر السخرية من هذا اليوم، ومن المحفلين به، لا سيما من قبل “السناجل”، أو غير المرتبطين عاطفيا، وغير المتزوجين، حيث تتم الاستعانة بمشاهد كوميدية، وصور وفيديوهات تسخر من هذا اليوم، والمحفلين به.


احمد فتحى

 


تعليق أحد رواد تويتر

وفى الساعات الماضية احتل هاشتاج “سناجل ولكن شرفاء”، المركز الرابع، فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بجانب هاشتاج ValentinesDay2020، حيث تفاعل الكثيرون على هذا الهاشتاج، ولكن ظل الجانب الأكبر من السخرية والكوميديا من هذا اليوم، على هاشتاج “سناجل ولكن شرفاء”.


حسن حسنى

 


دمى كله سنجلة

ومن خلال الصور عبر “السناجل” عن معاناتهم، ومأساتهم مع هذا اليوم، حيث نشر “اسلام”، صورة للفنان أحمد فتحى، وقال “نام يا سنجل يا بائس ياللي محدش معبرك”، بينما قال محمود مستعينا بصورة لحسن حسنى”احنا سناجل شرفاء منتظرين حلال ربنا  .. لحد يقرفنا ولا ناخد ذنوب بسببه والا نحتفل بحاجه مش من شرعنا”، فيما قال مصطفى “فلانتين اي ياراجل دي عالم فاضيه.. انا عارف بيجيبولنا الأعياد دي منين انا معترف بالفطر والاضحي بس كده”.


صورة ساخرة من الفالانتين

 


محمد سعد

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

"الرجل الكلب" .. شوف أحدث التقاليع للهروب من حظر التجوال فى إسبانيا

تنكر رجل أسباني فى زي كلب ، بأحد شوارع مدينة توليدو الإسبانية، حيث تم إلتقاط …

500
  Subscribe  
نبّهني عن