اخبار الرياضة

سميث: غيلمور سيغيب لبضعة أسابيع

السبورت – اخبار الرياضة :
سميث: غيلمور سيغيب لبضعة أسابيع

عاد اللاعب بيلي ​غيلمور​ إلى ​تشيلسي​ لتقييم إصابة في الكاحل قد تُبقي الدولي الاسكتلندي خارج الملعب لمدة شهر.

قال مدرب ​نورويتش​ دين سميث: “غيلمور يعاني من إصابة في الكاحل أدت إلى إبعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع. لقد عاد إلى تشيلسي ليقيموه وآمل أن يعود للعلاج خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف: “لا يوجد أحد لديه رغبة في الحصول على الكرة والقيام بعمل جيد أكثر من بيلي. إنه مدعوم بشكل جيد هنا داخل المجموعة واللاعبين وطاقم العمل. سوف يستمر في العمل بجد ليتحسن”.

ترجمة صفوان شامي

قراءة الموضوع
سميث: غيلمور سيغيب لبضعة أسابيع
كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.