سمية الخشاب تؤكد أن أحمد سعد تسبب لها في عاهة

سمية الخشاب تؤكد أن أحمد سعد تسبب لها في عاهة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سمية الخشاب تؤكد أن أحمد سعد تسبب لها في عاهة

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت الفنانة سمية الخشاب، إن شرط الفنان أحمد سعد، زوجها السابق بعدم ظهورها هى والفنانة ريم البارودى ببرنامج قام باستضافته دليل على خوفه.

وأضافت سمية الخشاب خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “شيخ الحارة”، أن لديها أشياء كثيرة تجعل سعد فى حالة من القلق والرعب.

وأشارت إلى أنها ترد على ما يقوله سعد فى البرامج، وكشفت أنها تريد أن تعيش فى سلام وتهتم بأسرتها وبيتها، وقالت “إن زوجها السابق أحمد سعد تسبب لها في فقد جزء من جسدها، معقبه: “تسبب لي في عاهة مستديمة”.

وأضافت سمية الخشاب، “أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، وحياتي معاه كانت في خطر”، وتابعت، “أحمد سعد ضربي في ضهري، ولو كان ضربي في وشي كنت عرفت أدافع عن نفسي كويس”، موضحه، “ضربي في ضهربي بالخاتم اللي في إيده في مكان الطحال”، متابعة، “طحالي انفجر وأنا مش حاسه وتسبب لي في نزيف داخلى لمدة يومين وكنت هموت”.

وحلَّت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “القاهرة والناس”، وكشفت سمية الكثير عن أسرار زواجها من أحمد سعد، مؤكدة أنها عاشت أصعب عامين في حياتها.

وأضافت سمية في حوارها أنها تعرضت إلى مشكلات كثيرة ولم تتلق أى تهنئة من أصدقائها بعد الزواج من سعد ولكن تلقت تهانى كثيرة بعد الطلاق، وحكى واقعة طلاقها الشفهى من سعد قبل الطلاق المعلن.

زقالت الفنانة سمية الخشاب، إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطرا عليها، معقبه: “أقل حاجه عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس”.

وقد يهمك أيضًا:

سمية الخشاب تؤكد فقدت “طحالي” بسبب أحمد سعد

سمية الخشاب تكشف أنّها اشترطت على أحمد سعد تطليق ريم البارودي

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سمية الخشاب تؤكد أن أحمد سعد تسبب لها في عاهة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن