اخبار طب وصحة

سمعت عن حساسية العنب قبل كدة.. اعرف أعراضها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سمعت عن حساسية العنب قبل كدة.. اعرف أعراضها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-07 05:00:08 . والان الى التفاصيل.

الحساسية أنواع وأشكال، ولا شك أن بعض الأشخاص يعانون من أنواع مختلفة من الحساسية. هناك حساسية غذائية يعاني منها بعض الأشخاص، من بعض أنواع الطعام، حيث يصابون بحساسية واضحة بعد تناول نوع معين من الطعام مع ظهور أعراض حادة، مثل الحكة والطفح الجلدي، وكذلك حكة جلدية، واضطراب . الأمعاء، واضطرابات الإخراج، وكذلك اضطرابات الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى العديد من الأعراض الأخرى مثل الانتفاخ والتورم.

وبحسب تقرير نشره موقع Everyday Health الطبي، المعني بالصحة العامة والأمراض، فإن الحساسية تجاه نوع من الطعام أو الفاكهة شائعة. كل منا يعاني من مشكلة حساسية تسبب له الحساسية، ومن أنواع الحساسية غير الشائعة حساسية العنب والتي يعاني منها بعض الأشخاص بعد تناول العنب: وبحسب التقرير فإن أغلب من يعانون من هذه المشكلة هم هؤلاء الذين يعانون أصلاً من مشاكل حساسية شديدة، أو الربو مثلاً، بالإضافة إلى الأكزيما أيضاً، حيث أنه يزيد من نسبة الحساسية لبعض أنواع الفواكه ومنها العنب.

فيما أضاف تقرير منشور على موقع ويندلي أن أسباب حساسية العنب قد ترجع إلى حساسية البعض لبروتيناته، وتظهر أعراض حساسية العنب على شكل قيء وغثيان، بالإضافة إلى صعوبة التنفس، كما وكذلك آلام في البطن ومغص لدى البعض، ويفضل عدم الإفراط في تناول العنب، بحسب التقرير. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، فهو يحتوي على كمية كبيرة من السكريات الطبيعية، كما يجب على من يعانون من الحساسية منه تجنبه، وإذا كانوا يعانون من تفاقم الأعراض مثل التعب أو صعوبات في التنفس، عليهم طلب المساعدة الطبية بسرعة.

ملاحظة: هذا الخبر
سمعت عن حساسية العنب قبل كدة.. اعرف أعراضها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
سمعت عن حساسية العنب قبل كدة.. اعرف أعراضها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سمعت عن حساسية العنب قبل كدة.. اعرف أعراضها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!