سمر ياسين تعلن تفاصيل كايرو فاشون شو

سمر ياسين تعلن تفاصيل كايرو فاشون شو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سمر ياسين تعلن تفاصيل كايرو فاشون شو

أعلنت سمر ياسين منظمة كايرو فاشون شو، عن تفاصيله حيث يتضمن مسابقة تنقسم إلى ثلاث مراحل الأولى التقدم لها  واختيار المتميزين منهم من صغار مصممى الأزياء، والثانية خوض اختبار نصف نهائى يتم رسم تصميمين مستوحين من العصر الرومانى لموضة شتاء 2018. 
 
وأوضحت منظمة كايرو فاشون شو، أن خوض التصفية نصف النهائي من المقرر أن يتم اليوم، بمقر أكاديميتها، على أن تكون المرحلة النهائية بشهر نوفمبر المقبل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة. 
 
وأشارت منظمة كايرو فاشون شو، إلى أن المسابقة تضم  هذا العام أكثر من 60 مشترك، ويشارك بها لجنة تحكيم برئاستها  ويشاركها مصمم الأزياء بهيج حسين، ودكتورة ليلى المغربي  مساعد تصميم الأزياء، ومصمم الأزياء وليد خيري أستاذ تصميم الأزياء، ومصمم الأزياء حسين رجب أستاذ تصميم الأزياء.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سمر ياسين تعلن تفاصيل كايرو فاشون شو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السورية لين أديب تستعد لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مصر

السورية لين أديب تستعد لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.