سليم الجبوري يلتقي هادي العامري ويدعو الى حوار سياسي شامل

سليم الجبوري يلتقي هادي العامري ويدعو الى حوار سياسي شامل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سليم الجبوري يلتقي هادي العامري ويدعو الى حوار سياسي شامل

سليم الجبوري يلتقي هادي العامري ويدعو الى حوار سياسي شامل

رووداو – أربيل

التقى القيادي في المحور الوطني سليم الجبوري، اليوم الاحد،مع زعيم تحالف الفتح هادي العامري، حيث دعا الجبوري الى إجراء حوار شامل لـ”تخفيف الاحتقان السياسي”.

وقال المكتب الاعلامي للجبوري في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن الاخير “التقى، اليوم، رئيس تحالف الفتح هادي العامري”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات الأمنية والسياسية في البلاد، و المساعي التي تبذلها الاطراف السياسية من أجل التوصل الى اتفاقات حول تشكيل الحكومة المقبلة”.

ودعا الجبوري، بحسب البيان، “الأطراف السياسية كافة الى حوار سياسي شامل وفعال بهدف ايجاد قواسم مشتركة تؤدي الى تخفيف الاحتقان والتوتر السياسي في البلد، ومن أجل التوصل الى حلول واقعية تلبي طموحات وتطلعات الشعب العراقي”.

ويتصاعد التوتر السياسي بين الكتل والقوائم السياسية التي تسعى الى تشكيل الكتلة النيابية الاكبر والحكومة الجديدة، وخاصة بعد احداث العنف التي رافقت الاحتجاجات الشعبية في محافظة البصرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سليم الجبوري يلتقي هادي العامري ويدعو الى حوار سياسي شامل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الطائرات العراقية تنفذ ضربات في العمق السوري وتقتل 44 ارهابياً

الطائرات العراقية تنفذ ضربات في العمق السوري وتقتل 44 ارهابياً زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن