سلمى حايك تُعلق على تبرع زوجها بإعادة بنائها

سلمى حايك تُعلق على تبرع زوجها بإعادة بنائها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سلمى حايك تُعلق على تبرع زوجها بإعادة بنائها

باريس ـ مصر اليوم

علقت المُمثلة المكسيكية من أصول لبنانية سلمى حايك، على تبرع زوجها الفرنسي، بمبلغ 100 مليون يورو، لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتبت حايك عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، مع صورة للكاتدرائية: “إنه لأمر مُلهم أنَّ نرى قوة فرنسا وروحها، وأن نتحد من أجل إعادة بناء تراثها”.

وتعهد الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينو، زوج الممثلة سلمى حايك، بتقديم 100 مليون يورو لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام التي تعرضت لتدمير جزئي نتيجة حريق ضخم نشب مساء الاثنين.

أقرأ أيضًا:

سلمى حايك تؤكد أن نجيب محفوظ سبب وصولها إلى العالمية

وقال بينو رئيس مجلس إدارة مجموعة “كيرينغ” التي تملك العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل “غوتشي” و”إيف سان لوران” :”إنَّه سيخصص 100 مليون يورو لتمويل جهود إعادة بناء نوتردام بالكامل، وستدفعه شركة “أرتيميسط الاستثمارية التي تملكها عائلته.

ودمر حريق هائل كاتدرائية نوتردام التي تعد أحد أشهر المعالم وسط العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين، مما يعد خسارة فادحة للمدينة ولفرنسا.

وامتد الحريق إلى سطح الكاتدرائية التي تعود للعصور الوسطى وسرعان ما التهم قمة البرج العملاق للكاتدرائية الذي إنهار على أثر ذلك، ثم سقط السطح كله.

وغطت سحابة دخان كبرى سماء المدينة فيما تساقط الرماد على مساحة واسعة حول الكاتدرائية.

وقد يهمك أيضًا:

المخرج أوليفر ستون يتحرّش بالفنانة سلمى حايك

سلمى حايك تروي تفاصيل إجبارها على تصوير مشاهد جنسية

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سلمى حايك تُعلق على تبرع زوجها بإعادة بنائها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرَّف على المسببات وطرق العلاج والوقاية من مرض الملاريا

تعرَّف على المسببات وطرق العلاج والوقاية من مرض الملاريا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن